كندا بالعربي

موقع كندا بالعربي ينقل اخر اخبار كندا

Advertisment اعلان

Advertisment-اعلان

Advertisment اعلان

Advertisment-اعلان

canadainarabic

أول مهرجان للقنب في تايلاند بعد سماحه للاستخدام الطبي

لشباب والمرضى والعلماء وكذلك الرهبان والسياسيين: حضر عدة آلاف من التايلانديين الاحتفال الأول بالقنب الذي تم تنظيمه في المملكة بعد تقنين الماريجوانا للاستخدام الطبي ، وهو نشاط يتطلع إلى أن يكون كثير العصير. لكن في شهر ديسمبر ، اتخذت تايلاند…

مهاجمة اربعة اطفال و رجلان من قبل كلب بيدبول

كلب بيدبول – إن الكلب الصغير الذي هاجم أربعة أطفال واثنين من البالغين في أغسطس 2018 في مونتريال لن يتم التخلص منه في المستقبل القريب. تم تعليق أمر القتل الرحيم في انتظار استئناف الحكم الصادر عن المحكمة العليا. في يوم…

وفاة رجل ثمانيني في تصادم بين سيارة وجرار

كندا بالعربي- فقد سائق حياته لأنه لم يستطع تجنب جرار زراعي ليلة الجمعة في نويان ، مونتيجي. وقع الحادث في حوالي الساعة 9:30 مساءً على الطريق 202 غربًا ، حيث يبلغ الحد الأقصى للسرعة 90 كم / ساعة. وفقًا للنتائج…

اطلاق نار على شرفة حانة في شارع سانت لوران في مونتريال

كندا بالعربي- تم إطلاق النار على رجل بعد شجار على شرفة حانة في شارع سانت لوران في مونتريال. وقع الحدث في حوالي الساعة 2:00 صباح السبت بالقرب من شارع Guilbaut في حي لو بلاتو مونت رويال. الضحية رجل في العشرينات…

مونتيري يشتبه في الاعتداء على القصر لمدة سبع سنوات

تعتقد الشرطة أن الرجل الذي ألقت القبض عليه يوم الجمعة الماضي بسبب الاعتداء الجنسي على القاصرين يمكن أن يكون له ضحايا آخرون ألقي القبض على كليمنت لامورو ، رجل يبلغ من العمر 66 عامًا ، على أيدي عملاء في مجلس…

رئيس وزارة النقل غارنو يتهم المعارضة بنقل نظريات المؤامرة

كندا بالعربي– اغلق وزير النقل الفيدرالي مارك غارنو الباب أمام تحقيق العام لإلقاء الضوء على مأساة السكك الحديدية لاك-ميجانتيك. في الوقت نفسه ، يتهم بلوك كيبيك والحزب الديمقراطي الجديد وحزب الخضر الكندي بنقل نظريات المؤامرة ، لأنها تشير إلى أنه…

مشاريع مذهله في مقاطعه كيبيك على لسان رئيس وزرائها فرانسوا لوغو

كندا بالعربي – يريد رئيس الوزراء فرانسوا لوغو كهربة النقل والمباني والشركات تقليل استهلاك النفط في كيبيك بنسبة 40 في المائة بحلول عام 2030 في قطاع النقل و الشركات. أعلن هذا الأحد في نهاية المجلس العام لائتلاف كيبيك المستقبل (CAQ)…

أخبار سيئة لسكان مدينة مونتريال ( الاسبوع القادم سيحمل الكثير من الأمطار يومياً )

يقول المثل الشعبي في كندا April showers bring May flowers لكن إذا كنت من سكان مدينة مونتريال فنأسف لأننا نحمل لك أخباراً سيئة قد تتوقع طقساً لطيفاً في الأسبوع المقبل ، لكنك ستشعر بخيبة الأمل عندما تعلم أن السماء ستكون…

إصدار أمر بالإخلاء مدينة شمال ألبيرتا بعد اندلاع حرائق في البلدة

كندا بالعربي- أصدرت السلطات المحلية في بلدة هاي ليفيل شمال ألبيرتا أمراً بإخلاء المنازل لأكثر من 4000 شخص في البلدة بعد تحذيرات من اندلاع الحرائق في الغابات من حولها. قامت السلطات بالطلب من السائقين الابتعاد عن الطريق السريع 58 في…

حادثة صدام غريبة لأمرأة في لونغوي

أصيبت سيدة بجروح خطيرة في لونغويل يوم الأحد عندما صدمتها سيارة يقودها رجل ربما يكون مخموراً أثناء سفره مع رجل آخر قُبض عليه لقيادته وهو مخمور سابقاً. وفقًا للمعلومات التي قدمتها شرطة Longueuil ، وقع هذا الحدث في حوالي الساعة…